اخفاء
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار عالمية » الان بلجيكا قطار يدهس عامل في السكك الحدية وتركه قتيلا التفاصيل

الان بلجيكا قطار يدهس عامل في السكك الحدية وتركه قتيلا التفاصيل

الان بلجيكا قطار يدهس عامل في السكك الحدية وتركه قتيلا التفاصيلشهد صباح اليوم حادثة مميتة، حيث دهس قطار أحد عمال السكك الحديدية صباح يوم السبت، حوالي الساعة 6 صباحًا بالقرب من رويسبروك (فلامس برابانت) ، على الخط الفاصل بين Schaerbeek و Braine-le-Comte.

توفي الرجل ، الذي كان يعمل لدى مقاول من الباطن لدى شركة Infrabel، عن هذه الشركة التي تدير البنية التحتية للسكك الحديدية. ولذلك فإن حركة المرور متوقفة حاليًا بين محطتي Forest-Sud و Hal. كما تم تعليق تداول القطارات عالية السرعة إلى فرنسا مؤقتًا.

وقع الحادث كجزء من تحديث نظام الإشارات. يقع خطان للسكك الحديدية (L96 و L96N) في هذا الموقع في Infrabel. الأول كان خارج الخدمة لهذا الموقع، على عكس الثاني، حيث كانت القطارات تعمل.

بالنسبة لهذا العمل ، هناك إجراء ينص على أنه لا ينبغي لأحد عبور المسار في الخدمة. كان الرجل قد أنهى للتو عمله واضطر إلى مغادرة المسار خارج الخدمة عبر الوصول المتفق عليه إلى الموقع. نحن ندرس حاليًا كيف يمكن أن يقع الحادث بالضبط “، يقول مدير البنية التحتية للسكك الحديدية.

وسيتم توفير الدعم النفسي الاجتماعي لزملاء الضحية. ستشارك Infrabel أيضًا بنشاط في التحقيق من أجل فهم كيفية حدوث هذا الحادث. المصدر همس نيوز

عن hoursnews

شاهد أيضاً

الدنمارك والسويد وبلجيكا تصدر 4 قرارات مفاجئة منها ترحيل جميع المقيمين دون استثناء

أعلنت الحكومة الدنماركية مؤخرًا عن حزمة من القرارات التي طالت اللاجئين السوريين وأوضاعهم المعيشية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *