التخطي إلى المحتوى

نظام نور تسجيل رياض الأطفال 1440، قامت وزارة التربية والتعليم السعودية بفتح باب التسجيل لرياض الأطفال، حتي يتمكن كل أولياء ألأمور من تسجيل الأبناء ورفع جميع الوثائق من خلال فتح حساب جديد في نظام نور روضة الأطفال لعمل تنسيق بين النظام وولي الأمر واختيار المجمع التعليمي لتحفيظ القران الكريم أو الروضات التابعة للوزارة أو الروضات الأهلية. من خلال موقع نجوم مصرية سوف نقوم بتوضيح كيفية عملية التسجيل بطريقة سهلة وبسيطة جدا وفي خطوات قليلة سوف تفيدكم بشكل جيد.

نظام نور تسجيل الأطفال 1440

نظام نور تسجيل الأطفال 1440، يتم الدخول علي موقع نور روضة الأطفال والضغط علي كلمة طلب تسجيل طفل،نقوم باختيار تاريخ الميلاد للطفل ويجب أن يكون صحيح، العام والشهر واليوم وعمل متابعة ثم بعد ذك متابعة اختيار الروضات المناسبة لمستوي الطفل. بعد ذلك نكمل بيانات الطفل والاسم الرباعي يجب أن يكون صحيح. ورقم السجل المدني للطفل ومقر السكن والبريد الإلكتروني ورقم الجوال مهم جدا من اجل استقبال الرسائل النصية وكتابة جنسية الطفل وجنسية الأم ورقم السجل المدني للام. وكتابة اسم الأم ومقر عمل الأم أو مقر عمل من يعول الطفل ورفع شهادة ميلاد الطفل أو ما يثبت هوية الطفل.

نظام نور تسجيل رياض الاطفال ١٤٤٠
نظام نور تسجيل رياض الاطفال ١٤٤٠

نظام براعم نور

يمكنكم استكمال البيانات عن طريق رابط تسجيل الأطفال نظام نور ويجب التأكد من صحتها ويتم كتابة عقد السكن إذا كان السكن قريب من الروضة. أو خطاب تعريف من يعول الطفل ويتم رفع هذه الوثائق بعد أكمال جميع بيانات الطفل. بعد إكمال التسجيل وعمل متابعة سوف يظهر رقم للاستعلام عنه فيما بعد من صفحة رياض الأطفال وإدخال رقم الطلب أو رقم السجل المدني للطفل فيما بعد، عن طريق برنامج نور. أو عن نظام نور برقم السجل المدني بطريقة واضحة جدا وبطريقة سهلة وبسيطة. للتعرف علي جميع نتائج الطلاب بطريقة دقيقة وصحيحة خاصة لطلاب المراحل التعليمية المتنوعة، من المرحلة الابتدائية والمتوسطة إلي المرحلة الثانوية وفي إطار خطة التطوير الشاملة المنظمة من قبل المملكة لتطوير خدمة التعليم في جميع مراحل التعليم المختلفة والشاملة والمتنوعة.

نظام نور نتائج الطلاب برقم الجلوس

تبارك المملكة ووزارة التربية والتعليم الطلاب والطالبات الناجحين والناجحات وتمنت لهم دوام التوفيق والنجاح. كما أكدت الوزارة انه يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور من الاستفادة من خدمات نور الإلكترونية المقدمة من قبل الوزارة. عن طريق الحساب الخاص بهم علي موقع نور الإلكتروني. ويتمكن الطلاب الناجين والطالبات الناجحات أيضا من معرفة جميع دراجاتهم بكل دقة وشفافية تامة من خلال الدخول إلي نظام نور لنتائج الطلاب 1440 وكتابة رقم الجلوس ومعرفة جميع الدراجات الخاصة بهم فور اعتمادها من وزارة التربية والتعليم.

← إقرأ أيضاً:

  • نظام نور تسجيل رياض الأطفال 1440 طريقة سهلة للتسجيل والاستعلام عن نتائج تسجيل الأطفال

المقال نظام نور تسجيل رياض الأطفال 1440 طريقة سهلة للتسجيل والاستعلام عن نتائج تسجيل الأطفال ظهر أولاً على نجوم مصرية.

المصدر : نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *