التخطي إلى المحتوى

أكد جوزيه مورينيو محلل قنوات بى ان سبورت ان يورجن كلوب مدرب ليفربول هو رجل المباراة الاول لأنه حقق المستحيل فى مباراة لا احد يتوقع ان يعود فيها أي فريق ،ويهزم برشلونة برباعية بعد الهزيمة فى المباراة الأولى بثلاثية ،ويصعد الى نهائي دورى أبطال أوروبا للعام الثانى على التوالي .

ما فعله مدرب ليفربول مستحيل

وقال مورينيو حتى أنا لم أتوقع ذلك وان هذا مستحيل ولا شيء ولكن ملعب الانفيلد يصنع المستحيل ،وان اسم هذه الريمونتادا وقائدها هو يورجن كلوب لا نتحدث عن الفلسفة هذا المدرب الذى يدرب فى الروح والقلب والعقل يرسل أحاسيسه لكل اللاعبين .

وأضاف مورينيو ان كلوب هو الذى جعل كل اللاعبين يجازفون للفوز بالمباراة واعتقد ان هذا المدرب يستحق الثناء والشكر لان العمل الذى فعله مع ليفربول لا يصدق ،وهذا يعكس شخصية يورجن كلوب التنافسية ،وكل اللاعبون قدموا ما عليهم هذه الليلة .

مدرب ليفربول لم يشتكى من إصابة اللاعبين

واستمر مورينيو فى مدح يورجن كلوب على عمله الرائع امام برشلونة والفوز برباعية نظيفة وانه لم يشتكى من إصابة اللاعبين مثل محمد صلاح اهم لاعب فى فريق ليفربول وهداف الدوري الانجليزى مثل ما يفعله الكثير من المدربين الذى يبكون من مباراة لأخري ،ويورجن كلوب حقق المراد وصعد لنهائي دورى أبطال أوروبا للعام الثانى على التوالي .

وينتظر ليفربول الفائز من مباراة اياكس امستردام الهولندي وتوتنهام الانجليزى لتحديد الطرف الأخر من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي تقام فى أول يونيو القادم فى العاصمة الأسبانية مدريد.

← إقرأ أيضاً:

  • شعر عن الحياة والأمل 2019

المقال مورينيو:يورجن كلوب هو بطل ريمونتادا ليفربول وبرشلونة ظهر أولاً على نجوم مصرية.

المصدر : نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *