الرئيسية / أخبار الرياضة / ليفربول يقصي برشلونة ويتأهل لنهائي الأبطال “معجزة أنفيلد”

ليفربول يقصي برشلونة ويتأهل لنهائي الأبطال “معجزة أنفيلد”

سحق فريق ليفربول الإنجليزي فريق برشلونة الإسبانى برباعية نظيفة ليتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي ويتعرض برشلونة لنكبة حقيقية، وخسر ليفربول في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي على ملعب كامب نو بثلاثة أهداف دون رد، لكنه لم يستسلم وحقق فوزا مثيرا في مباراة الإياب ليمهد طريقه نحو المباراة النهائية فائزا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 / 3، ومن المقرر أن يلتقي ليفربول في المباراة النهائية مع الفائز من المواجهة الأخرى في المربع الذهبي بين أياكس أمستردام وضيفه توتنهام غدا الأربعاء، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الهولندي بهدف دون رد، ومن خلال موقع نجوم مصرية سوف نكشف لكم تفاصيل وأحداث المباراة.

أحداث مباراة برشلونة وليفربول

  • لاعبوا برشلونة كانوا في قمة التراخي وظهر هذا في إنهائهم للهجمات في الشوط الأول، بينما زادت ثقة لاعبي ليفربول في أنفسهم وفي قدرتهم على المكسب.
  • لم تمر سوى سبع دقائق فقط حتى تمكن فريق ليفربول من تسجيل هدف التقدم عندما استطاع ساديو ماني أن يقطع تمريرة خاطئة من جوردي ألبا، ليمررها إلى جوردان هيندرسون ليتوغل في وسط منطقة جزاء برشلونة قبل أن يسدد كرة أرضية تصدى لها مارك أندريه تير شتيجن، لترتد إلى أوريجي الذي وضعا بسهولة إلى داخل المرمى.
  • مشكلة فالفيردي إنه إستسهل المباراة، واللاعبون أيضا، وزاد هذا الشعور بعد إصابة صلاح وفيرمينيو، في المقابل كلوب كان مركز واللاعبون آمنوا بقدرتهم على الفوز .
  • في المقابل، كان برشلونة أكثر واقعية واعتمد على تضييق المساحات ومراقبة مفاتيح لعب ليفربول مع الاعتماد في نفس الوقت على الهجمات المرتدة مستغلا سرعات الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز.
  • فالفيردي يتحمل الخطأ، ولكن ليس بمفرده بل الإدارة التي أهملت تدعيم الفريق بعد رحيل نيمار بلاعبين أقل جودة بينما اللاعبون أيضا يتحملون جزء كبير من الماساة التي حدثت.

← إقرأ أيضاً:

  • كلية الملك خالد العسكرية القبول والتسجيل 1440 تفاصيل ورابط التقديم بدورة الضباط الجامعيين

المقال ليفربول يقصي برشلونة ويتأهل لنهائي الأبطال “معجزة أنفيلد” ظهر أولاً على نجوم مصرية.

المصدر : نجوم مصرية

عن hoursnews

شاهد أيضاً

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان نهائي كأس الكونفدرالية 2019 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد فريق نهضة بركان المغربي في نهائي كاس الكونفدرالية الأفريقية , حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان